تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حملة 'دادا و طياب زمان'

التحدي :

تصميم حملة إعلانية رقمية، الهدف منها تعزيز الرابط العاطفي الذي يجمع بين ثريا ومتابعيها على مواقع التواصل.

منهج الاتصال :

لدى كل منا 'دادا'، تلك الشخصية التي ترمز إلى الأمومة والتي اعتنت بنا: شخصية حنونة تحضر الأكلات الأصيلة والأطباق بكل حب .

من خلال مفهوم "دادا و طياب زمان"، قمنا بتكريم 10 دادات من مناطق مختلفة من المغرب.  لكل واحدة حكايتها  مع الكسكس وأسرارها في تحضيره.

وسائل الاعلام :

المنصة الرقمية

مصلحة المستهلك